from JOD750
Inquiry

عرض رحلة أسبوع في إسبانيا

Not Rated
Duration

7 أيام 6 ليالي

Tour Type

Daily Tour

Group Size

2 people

Languages

الأنجليزية

استمتع برحلة مثيرة لمدة أسبوع في إسبانيا مع تيا للرحلات السياحية والسفر. اكتشف جمال وتنوع إسبانيا خلال هذه الرحلة الممتعة التي تتضمن استكشاف المدن الرائعة والثقافة الرائعة التي تتميز بها.

استعد لتجربة فريدة ومثيرة لا تُضاهى في إسبانيا، حيث ستستكشف تاريخها العريق والمعمار الرائع والمأكولات اللذيذة. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أماكن سياحية رائعة ومتنوعة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة المثيرة.

احجز الآن لتستمتع برحلة ساحرة تمتزج فيها المتعة والمغامرة، واستمتع بالرحلة الساحرة التي ستصنع ذكريات لا تُنسى. انطلق في هذه الرحلة المميزة مع تيا للرحلات السياحية والسفر، واستعد لرحلة لا تُنسى تحتوي على كل ما يحتاجه المسافر لاستكشاف إسبانيا بأفضل الطرق.

احجز الآن وانطلق في هذه الرحلة الرائعة لاستكشاف إسبانيا بأسلوب فريد واستمتع بكل لحظة تجعلها تجربة لا تُنسى.

Highlights

  • مدريد
  • غرناطة- ملقا- ماربيا- روندا- اشبيلية
  • - قرطبة- كونسويغرا

01 الوصول : مدريد ( السبت )

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا  وغران بيا (الشارع الرئيسي للمدينة)، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك. 

02 : مدريد ( الأحد )

في فترة الصباح، نقوم بجولة في مدريد مع دليل سياحي ونستشكف معالمها الأخرى الهامة مثل بلازا مايور (الساحة الكبرى). كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس ونزور متحف مصارعة الثيران كذلك. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال. فترة للراحة، وعند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

03: مدريد- غرناطة ( الأثنبن )

نغادر مدريد في الصباح الباكر )إذا كان عدد المسافرين الناطقين باللغة الإنجليزية أقل من 10 ، فسيتشاركون الرحلة الى غرناطة مع المسافرين الناطقين باللغة الإسبانية(. ونشق طريقنا نحو الجنوب ً الى إقليم لا مانتشا ونتوقف في ميناء لابيثي، الشهير بقصة ”دونكيشوت“ ونتجه الى الأندلس وتحديدا ً من الوقت هناك يتخلله جولة برفقة دليل سياحي محلي لزيارة قصر الحمراء الى غرناطة ونقضي متسعا ً. وقت للغداء. جولة مسائية الى ّبة التي بنوها العرب قديما )تذكرة الدخول مشمولة( وحدائقه الخلا منطقة البايثين احدى مناطق التراث العالمي, حيث يمكنك تناول العشاء )غير مشمول في السعر(. ويكون لك الخيار في حضور عرض لرقص الفلامنكو والصعود الى جبل الساكرومونتي الشعبي. ُسمح بدخول عدد محدد من الأشخاص الى palaces Nazari في نفس الوقت، لذلك قد ملاحظة: ي ً لعدد الأشخاص، وفي حال تعذر دخول هذا الجزء من قصر الحمراء، تتأخر جولتك الى بعد الظهيرة تبعا سيكون هناك زيارة الى Alcázares في مدينة إشبيلية )والتي تحمل ذات تصميم وملامح القصور النثري

04: غرناطة- ملقا- ماربيا- روندا- اشبيلية ( الثلاثاء )

نغادر غرناطة اليوم ونتوجه الى كوستا دل سول في مدينة ملقا ونزور الكاتدرائية ومتحف بيكاسو الشهير. ومن ثم نزور ميناء بانوس، الواقع في مدينة ماربيا. وقت لتناول الغداء. ومن ثم نتوجه بعدها الى قرية روندا العريقة. ونستكمل طريقنا الى اشبيلية.

05: اشبيلية ( الأربعاء )

بعد الإفطار، يأخذنا الدليل السياحي في جولة حول اشبيلية ونزور كاتدرائيتها والخيرالدا الشهيرة )برج قائم عريق( وضفاف نهر الوادي الكبير وحي سانتا كروز وتريانا وساحة إسبانيا )ملاحظة: اذا لم يتجاوز ً فمن الممكن تنظيم الجولة باللغتين الإسبانية والإنجليزية(.بعد انتهاء الجولة, عدد المسافرين 15 شخصا سنقوم بركوب القارب على ضفاف نهر الوادي الكبير والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.نقضي المساء في وسط المدينة التاريخي حيث يمكنك تناول العشاء في المطعم الذي تفضله.

06: اشبيلية- قرطبة- كونسويغرا- مدريد (الخميس)

يشمل مسار رحلتنا الانتقال من اشبيلية مروراً بالوادي الكبير لنصل الى مدينة قرطبة حيث يكون هناك وقت حر للتنزه في أحياء هذه المدينة العريقة حيث نرافق الدليل السياحي لزيارة مسجد- كاتدرائية قرطبة (التذكرة مشمولة)، ونستكمل رحلتنا عبر الحقول القشتالية لنتوقف في كونسويغرا الشهيرة بطواحين الهواء العملاقة. نسافر بعدها الى مدريد ونصل هناك في نهاية اليوم.  .

07: مدريد (الجمعة)

تناول وجبة الإفطار والتوصيل الى المطار – نهاية خدماتنا ..

  • المواصلات بواسطة باص سياحي
  • دليل سياحي باللغة الأنجليزية
  • الأقامة 3 ليالي في مدريد
  • الأقامة 1 ليلة في غرناطة
  • الأقامة 2 ليلتان في اشبيلية
  • بوفيه الإفطار
  • الاستقبال في المطار
  • رحلة بالقارب على ضفاف نهر الوادي الكبير
  • جولة سياحية: مدريد, غرناطة, اشبيلية, قرطبة
  • جولات المساء الى: معبد داوود, ساحة إسبانيا, غران بيا, بلازا دي اورينتي, البايثين في غرناطة, والوسط التاريخي لمدينة اشبيلية
  • تذاكر الدخول: بلازا دي لاس فينتاس , قصر الحمراء , مسجد قرطبة , طواحين الهواء, سيناغوغيه.
  • تذكرة الطيران
  • رسوم الفيزا ( عن طريق السفارة ) او مكتب مزود الخدمة

1 - 2 weeks

فوق 25

رحلات فردية
رحلات مزدوجة

الأنجليزية
from JOD750

Inquiry

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.